نبذة تعريفية
يعتبر مركز التسويق الإبتكاري أحد الوحدات ذات الطابع الخاص التابعة لمستشفي الأطفال الجامعي والمهتمة بتطوير وإبتكار خدمات ومنتجات صحية من خلال أقسام ووحدات المستشفي وتسويقها لتحقيق الرعاية الصحية حول مجتمع الطفل المصري والتنمية الصحية المستدامة وتفعيل دور المستشفي كبيت خبرة متكامل التخصصات يشارك في دراسة مشاكل المجتمع الخاصة بالطفل ،من خلال العمل في مجالات البحوث العلمية والفنية والتطبيقية وتنظيم البرامج والدورات التدريبية والحملات التسويقية الصحية إلي جانب تقديم الإستشارات الفنية في كافة المجالات وتقديم الحلول لمشاكلها.
تم إنشاء المركز في عام 2021م.
الرؤية:
يسعي مركز التسويق الصحي الإبتكاري لوضع مستشفي الأطفال الجامعي علي خريطة التطورات الصحية العالمية وجعلها نموذج يحتذي به محليا وإقليميا وعالميا.
الرسالة:
تقديم خدمة صحية متميزة من خلال بيئة محفزة وشراكات فاعلة لتلبية احتياجات ورغبات مجتمع الطفل المصرى لإيجاد قيمة عامة للخدمات من خلال تنويع واستحداث الخدمات الصحية والإستخدام الأفضل للإستراتيجيات التسويقية الحديثة.
الهف:
1. تعزيز الرعاية الصحية المرتكزة حول المرضى.وتحسين تجربة المرضي .
2. تعزيز الاستغلال الامثل لموارد المستشفى.
3. تحفيز العاملين على الابداع والابتكار المرتكزة حول الرعاية الصحية للمرضى.
4. تعزيز التواصل العاطفى مع المرضى وذويهم.
5. تعزيز التواصل الرقمى مع مجتمع الطفل (المرضى –الاصحاء).
6. تشجيع الاستثمار ورفع نسبة مشاركة القطاع الحكومى والخاص.
الفريق الإداري للمركز:
أ.د/أشرف الشرقاوي مدير عام مستشفي الأطفال الجامعي
أ.د/ الغدد الصماء والسكر
أ.م.د/نهي ثروت نائب مدير عام مستشفي الأطفال الجامعي
أ.د/ أمراض الأعصاب
أ.م.د/ميادة صبري نائب مدير عام مستشفي الأطفال الجامعي
أ.د/ الأمراض المعدية
د/وفاء أبو سليمان مقبل المسؤل الإداري لمركز التسويق
ماجستير ودكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال تخصص تسويق بجامعة المنصورة
مس رانيا عبد الحكيم ذكى منسق التسويق الإبتكاري
بكالوريوس التمريض