قسم العلاج الفندقى

26

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عندما تطل من شرفات الغرف بقسم العلاج الفندقي تشعر وانك في منتجع صحي حيث تأخذك بانوراما حديقة مستشفي الاطفال الجامعي الي الجو الملائم الذي يساعد اطفالنا علي سرعة الشفاء ...ومنذ ان يصل حالة الطفل المريض مع ذويه يجد استقبالا وترحابا من جميع العاملين بمختلف تخصصاتهم بالقسم التي يسخرونها لخدمة الطفل المريض وتسهيل في اجراءات الدخول الي ان تنتهي مراحل الاستشفاء تجدهم يودعونك بابتسامة عذبة لكل الاطفال.

شعارنا الدائم: صحة طفلك في ايد امينة.

حيث يحتوي القسم علي عدد( 18) غرفة فندقية مكيفة.

عدد(12) غرفة بالقسم الفندقي العام وعدد (6 )غرف بكل قسم من اقسام المستشفي.

تحتوي كل غرفة علي عدد 2 سرير للطفل للمريض ومرافقية ودولاب ومروحة وتليفزيون وستالايت وثلاجة وصاعق للناموس.

يحتل تسويق الخدمة العلاجية الفندقية في الوقت الحاضر اهمية متزايدة حيث يحتاج الي مجهودات تسويقية متكاملة وترتكز علي متطلبات ورغبات المرضي (العملاء ) طالبي الخدمة في الاسواق المختلفة داخل القطاع الطبي ومجال الرعاية الصحية وخاصة ان المريض بقسم العلاج يحتاج الي رعاية طبية وصحية ومستوي خدمات فندقية وخدمات اضافية اعلي من مستوي الخدمة المقدمة للمريض ( العميل المجاني) .

الاتجاهات الاستيراتيجية للقسم :

  • تحسين جودة وسلامة المرضي.
  • استقطاب الكفاءات العلمية.
  • تحسين الاداء المالي .
  • تحقيق ميزة تنافسية .

اهداف القسم :

  • الحصول علي تقدير خارجي وتحقيق ميزة تنافسية للمستشفي في مجال الرعاية الصحية للمرضي الاطفال.
  • تحسين جودة الخدمات المقدمة.
  • المحافظة علب مستوي انفاق محدد لكافة العمليات.
  • استقطاب مرضي من الدول العربية والاجنبية.
  • تحقيق عائد للمستشفى.

خدمات القسم وأنشطته:

يقوم القسم بتقديم خدمة طبية متميزة لمرضي القسم من الاطفال حيث يوفر أعلى مستوى من الخدمات الطبية للمرضى وليس فقط باستخدام أحدث المعدات والتكنولوجيا ، ولكن أيضا من خلال إعطائهم أقصى درجات الراحة والاطمئنان خلال شفائهم. نحن قادة بلا منازع في مجال طب الاطفال .

نحن نولي اهتماما خاصا لنهج المعالجة الشاملة. التعاون المستمر بين المتخصصين من مختلف التخصصات كالجراحة العامة وجراحة القلب المفتوح - القلب والصدر- والمناظيرالكبدية والكلوية – حديثي الولادة ( ويقوم الفريق الطبي المكون من السادة اعضاء هيئة التدريس من الاطباءوالسادة النواب من الاطباء المقيمين )و بالاشراف الطبي الكامل علي الحالات المرضية بالاضافة للعناية الفائقة لفريق التمريض.

يقوم القسم بتقديم خدمة فندقية ( خدمة الغرف ( النظافة المغسلة الوجبات الغذائية وفقا لحالة كل مريض بما يتوافق مع برامج التغذية العلاجية العالميةالاشراف الداخلي وذلك علي اعلي مستوي لمرضي الاطفال وذويهم من المرافقين .

 

 

الأنظمة الإلكترونية

صفحات التواصل الاجتماعى لأقسام المستشفى

بيانات الاتصال

60 شارع الجمهورية, مستشفى الأطفال جامعة المنصورة,35516

  2200207 - 2200204 (050) 02+

  2200206 - 2238673 (050) 02+

  chhweb@mans.edu.eg

عدد الزيارات

عدد الزيارات
679096

زيارات اليوم

33

خريطة الوصول

Image