الإدارة

توكيد الجودة

 

( الرسالة )

أن تقدم المستشفي أفضل الخدمات الطبية لجميع الأطفال دون تمييز.

 

( الرؤية )

توكيد ضوابط الجودة والحصول علي الاعتماد القومي والدولي لمستشفي الأطفال الجامعي – جامعة المنصورة.

 

صفات مقدم الخدمة الناجح:-

سعــة الصـــدر: والتى تمكن من التعامل مع المرضي باختلاف فئاتهم وحالاتهم  للحصول على رضاهم .

روح المــــودة: فالبشاشة و الابتسامة فى وجه المريض وإدخال السرور عليه أمر يدعو له الدين .

احـترام المريـض :  هو الأساس الذي يجب أن تقوم عليه علاقتك بالمريض بما يشعره بأهميته الشخصية . 

المبادرة بالمساعدة:  فلا تترك المريض محتار أين يتوجه ولمن يوجه استفساراته . 

مراعـاة الخصوصية: وهى تعتبر من مواصفات الموظف الكفء ومن الأمانات التي يجب أن يتصف بها .

مهارات مقدم الخدمة الناجح:-

-القدرة على الإقناع                 

-القدرة على الابتكار والتطوير

- اليقظة المستمرة

-سرعة الإنجاز وتقليل وقته

-العمل تحت الضغوط

-التنظيم وإدارة الوقت بنجاح

-السرعة فى حل المشكلات التي تواجهه 

-التحسين المستمر لأسلوب أدائه 

-قوة الشخصية وضبط النفس

-القدرة على إجادة الرد على أسئلة الطرف الآخر

-القدرة على إتخاذ القرار وتقديم مقترحات جديدة

 

كيفية توفير خدمة متميزة للمرضى:-

 كن  ممن يحققون التميز في تقديم الخدمة وهم :                         لا تكن  ممن يفشلون في تقديم الخدمة وهم :

         - من لديهم موقف إيجابي ومظهر حسن.                                               - من يبدو عليهم الإكتئاب أو الغضب .  

         - من يشعرون باستمتاع وهم يعملون مع الآخرين ومن أجلهم                       - من يفضلون العمل بمفردهم أو بصحبة الأشياء.

         - من لديهم القدرة على وضع المريض في بؤرة اهتماماتهم                          - من يريدون أن يكونوا هم بؤرة الاهتمام وليس

           بدلا من أنفسهم.                                                                        الأخرين

         - من يتمتعون بمستوى عالي من النشاط والحيوية ويستمتعون                      - من يعملون بمستوى الحركة البطيئة ويميلون

            بالحركة السريعة .                                                                       للكسل.

         - من ينظرون إلى وظيفتهم على أنها في المقام الأول مهنة                                 - من يعتبرون أن الجوانب الفنية للوظيفةهي                        علاقات إنسانية .                                                                         أكثرأهمية من إرضاء المريض. 

         - من يتصفون بالمرونة ويستمتعون بالأفكار الجديدة                                  - من يجعلون العمل يتم بطريقة روتينية ويخشون 

          وبالتجارب                                                                                  التغيير.

       -من يسمحون للمرضى بأن يكونوا على حق حتى في الأحوال                          - من يشككون طوال الوقت في أن المريض دائما 

           التي لا يكونوا فيها كذلك ويلتمسون لهم الأعذار                                                  على حق ويتخذون موقف هجومية طوال الوقت .

                                                                  

إحتياجات المرضى

- أن تعاملهم ومن معهم بكرامة واحترام.

- أن تفي الخدمات المقدمة بتوقعاتهم.

- أن يشعروا بالارتياح بعد تعاملهم معك .

- أن يتلقوا المساعدة عند الحاجة إليها.

- أن تتعامل معهم حسب أنماطهم الشخصية .

- أن تحترم وقتهم.

- أن يشعروا انك تقف إلى جانبهم.

- أن توفر لهم معلومات واضحة عند طلبها.

 

التميز فى الخدمة يعنى :

 ــــــــ إتجاه إيجابي ، إهتمام كافي ، الأداء المتميز ــــــــ

 

الإتجاه الإيجابي :

- توفر الرغبة الداخلية لخدمة المريض .

- توفر قيم العناية والمساعدة للأخريين.

- عدم إنتظار مردود الخدمةأو الشكر عليها.

- الاستعداد لمواجهة المشاكل وتحمل المسؤولية .

- الرغبة في إكتساب المهارات اللازمة للعمل .

 

 

 

 

الإهتمام الكافي:

- الإصغاء .

- الملاحظة لسلوك المريض .

- الاستجابة للموقف حسب طبيعته .

- التكيف مع المريض أو المرافق حسب نمطه وحالته.  . الإصرار على خدمة المريض . 

 

 

 

 

 

الأداء المتميز:

- أن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه ، فيجب عمل الشيء الصحيح من أول مرة .

- السرعة فى أداء الخدمة وإنهاء الإجراءات المطلوبة فالانطباع الأول الذي تتركه لدى الاخرين  يدوم .

- الالتزام بالوعود التي تقطعها على نفسك وتجنب عدم الوفاء بتوقعات المريضأو المرافق.

- تفادى إلقاء اللوم على الآخرين "الزملاء ، الرئيس ، النظام ، الإدارات الأخرى ".

- تجنب صور اللامبالاة المثيرة للآخرين : كالمحادثات الهاتفية الخاصة أو ترك مكان العمل ،

  التثاؤب أو مضغ اللبان أو تناول الطعام أثناء الحوار مع العملاء .

- حكمة : ثق بنفسك وبقدراتك وإذا تعثرت فلا تقعد بل قم وإنطلق صعودا نحو القمة.

 

Nike Air Max 90 Womens GreyAsics footwear | UOMO, SCARPE

اللوائح والقوانين

انقرهنا لتحميل الملف

Cheap Nike Air Max 2017 For Online Saleurl clone | yeezy nike money green light

للشكاوى والمقترحات

يمكن لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفى  تقديم أي شكوى أو مقترح عن طريق ارسالها بالبريد الالكترونى كالاتى:-

Zapatos New Balance Hombrebest Running shoes brand | Nike Shoes

إدارة المستشفى

ا.د/ أحمد محمود الرفاعى

(أستاذ طب الأطفال- مدير المستشفى)

 

latest Running Sneakers | NIKE

مجموعات فرعية

أنت هنا: الأخبار الإدارة

اتصل بنا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة مستشفى الأطفال الجامعى , 35516

ت:0502200204 -0502200207 

فاكس:0502238673-0502200206

البريد الالكترونى: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.