كلمة مدير المستشفى

بسم الله الرحمن الرحيم

"وقل إعملوا فسوف يري الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

(صدق الله العظيم)

تكليف وتشريف

يشرفني أن يكلفني أبنائي وزملائي وأساتذتي بقسم طب الأطفال لحمل راية هذا الصرح العظيم.. مستشفي الأطفال الجامعي – جامعة المنصورة .

ذلك المستشفي الذي يقدم الخدمات الطبية والمجتمعية لكل أبناء مصر من الدلتا الي الصعيد لما تتمتع به من تقنية علمية حديثة في أساليب التشخيص والعلاج ..

ذلك الصرح الذي يعتبر قلعة العلم والتعليم في مجال طب الأطفال لأبنائنا الطلاب من طلاب مرحلة البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا (الماجستيروالدكتوراة) كذلك مشروع التعليم الطبي المستمر لابنائنا من الخريجين العاملين في وزارة الصحة والتأمين الصحي والمستشفيات العسكرية والشرطة .

-  وفي مجال التدريب تتمتع مستشفي الأطفال الجامعي – جامعة المنصورة بمكانه مرموقه بين أطباء وزارة الصحة والزمالة المصرية والتأمين الصحي وأطباء الدول العربية والأفريقية وشرق أوربا وآسيا لما تقوم به من دورات تدريبية متميزة ومؤتمرات علمية هادفه .

-  إن مستشفي الأطفال الجامعي هي إحدي المراكز الطبية لجامعة المنصورة عاصمة مصر الطبية رسالتها تقديم أفضل الخدمات الطبية لأطفال مصر ورؤيتها الحصول علي الاعتماد القومي والدولي لأننا جميعاً نعمل علي قلب رجل واحد في جميع مجالات طب الأطفال .

الإخلاص– التميز- الجودة – التطوير – الاعتماد

هي مبادئ المرحلة القادمة والأيدي ممدودة لتلقي إقتراحاتكم وآرائكم

(صحة أطفالنا ... مستقبل أجيالنا)

 

 

   مدير المستشفى

      (ا.د/ أحمد الرفاعى)

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الإدارة كلمة مدير المستشفى

اتصل بنا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية, جامعة المنصورة مستشفى الأطفال الجامعى , 35516

ت  : 0502200204-0502200207
فاكس: 0502238673 
البريد: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.